احلى صبايا
مرحبا بكم فى موقه احلى صبايا ارجو التسجيل
احلى صبايا
مرحبا بكم فى موقه احلى صبايا ارجو التسجيل
احلى صبايا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

احلى صبايا رومانسيه ورايقه وشقيه اوى

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

ســآكنين في عالم يعشق الخطر!

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
a7mad
عضو جديد
عضو جديد
a7mad

ســآكنين في عالم يعشق الخطر! Empty
مُساهمةموضوع: ســآكنين في عالم يعشق الخطر!   ســآكنين في عالم يعشق الخطر! Emptyالإثنين سبتمبر 13, 2010 5:20 pm

كل يوم بعد يوم اسمع واشعر بمشاكل ما كانت في مخيلاتي. نعيش اليوم في مكان قتل فيه كل ما له علاقه بالاحسساس! عقلي لم يعد يستوعب اي شي ليس بيدي اي شي ولكن عقلي حاسو راح ينفجر مشاكل الناس كتير وكبرت كتير ناس بتنزل عليه بلاوي متل المطر وما في ايديهم اي شي لردعه... حتى الطيور تهرب من الشجر لماذا هذا الخوف المريب؟ بحاول اهرب من مشاكل العالم وما اتعمق فيهم بس الكل بشكيلي وانا تعبان من وزعلان عليهم مش هاي الحياه الي كنا نحلم فيها . ما حد يستغرب ازا فكرت اني انتحر او ابعد , وهاي الشغله خطرت ببالي كتير صدقوني انا سافرت قبل اربع شهور على ابعد منطقه عن فلسطين وصلت سبيريا وعلى اساس اني اكمل بقيت حياتي هناك كانت رحله كتير حلوه بس شلكنا تعودنا صار عنا شي روتيني المشاكل والهموم وما قدرت اعيش هناك ورجعت على الوطن الي جبنا الو العار مفيش هد بدنيا ممكن يفهمك,طول عمري بدور على صديق مخلص بهدنيا صدقوني لليوم بحلم فيه وربي لو اعرف اني بدي القيه باخر الدنيا ما اوفر اي شي. بس اليوم الكل بدور اما على الكرسي او على المال, لم نخلق لكي نعذب هموم كتير بدور, نحن لم نحلم بالحياه المفرحه وتاري احلامنا بلا اجنه, مفيش غير انا بندور ندور ندور, حاس حالي على الجبل الروسي بتلف بتلف بترجع على نفس المكان انت بتخايل الك انك بتمشي بس ما بتمشي من ناحيتي ومن ناحيه فيزيائيه اسمها ازاحه نفسي افهم كيف الواحد بنام وضميره اسود مليان غش وخداع ونفاق, لن اعترف بهذ الفئه السافله التي طلما ستذكر في كتاب مزبلة التاريخ, انا متاكد انه الوضع راح يتغير انشاء الله للاحسن بس متى؟؟
ســآكنين في عالم يعشق الخطر! 428116586
بس كلمه اخيره راح يجي يوم تبكي في يلي بكيتني !
ســآكنين في عالم يعشق الخطر! 537533612
sandy
المديره
المديره
sandy

ســآكنين في عالم يعشق الخطر! Empty
مُساهمةموضوع: رد: ســآكنين في عالم يعشق الخطر!   ســآكنين في عالم يعشق الخطر! Emptyالأحد فبراير 20, 2011 3:26 am

على فكرة كلامك كله واقعيه بس الهروب مش الحل لازم نواجه مشاكلنا مهما كانت وان شاء الله
هتتحل بدون الهروب ............... لانك لو هر بت هتحل مشكله بمشكله اكبر منها
مشكور موضو ع جميل اوووووووووووووووووووووووووى Exclamation
https://omya.ahlamontada.com

ســآكنين في عالم يعشق الخطر!
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
»  الى كل من يعشق الرومانسيه